بعد تعرضها لهجوم شبل أسد.. تطورات جديدة في حالة مروة عبد المنعم الصحية
تعرضت الفنانة المصرية والإعلامية مروة عبد المنعم إلى حادث مأسوي، بعد أن هجم عليها شبل أسد صغير خلال تصويرها حلقة لبرنامجها داخل الاستديو، الأمر الذي استدعى نقلها على المستشفى على الفور حسب ما أعلنت عنه الفنانة.
مروة عبد المنعم تتعرض إلى هجوم من شبل أسد عليها
أوضحت مروة عبد المنعم بأن الحلقة كانت حول كيفية التعامل مع الحيوانات المفترسة، وقد استضافت أحد مدربات ترويض الأسود والتي اصطحبت معها اسد صغير داخل الاستديو.
وتابعت بأنها خلال مداعبتها الأسد قبل التصوير هاجمها الأسد وتسبب في إصابات عديدة لها في الذراعين والكتف.
تطورات الحالة الصحية للفنانة مروة عبد المنعم بعد نقلها للمستشفى
أوضحت بأنه تم على الفور نقلها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، بالإضافة إلى حقن مضادة للسعار تحسبًا لأي ضرر متوقع، أما عن الإصابات الخاصة بها فهي بسيطة وتم عمل اللازم من قبل الأطباء.
واختتمت حديثها بأنها غادرت المستشفى وهي متواجدة في منزلها الآن وبصحة جيدة، وحرصت على تقديم الشكر لكل من قام بالسؤال عليها عقب انتشار خبر تعرضها لهجوم من أسد.

