أزمة مشتعلة داخل الأهلي.. اتهام توروب لمحمود الخطيب يشعل النيران
حالة من الغضب تضج بها أركان النادي الأهلي، وذلك بعد الرسالة التي وجهها المدرب الدنماركي ييس توروب المدير الفني للفريق الأول للقلعة الحمراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية مباراة إنبي والأهلي التي حسمها الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.
تصريحات ييس توروب تشعل الغضب في القلعة الحمراء
تحدث توروب خلال المؤتمر الصحفي، بأن إدارة النادي الأهلي تحت قيادة الكابتن محمود الخطيب عليها مسؤولية كبيرة في الصفقات، وأنه لم يتدخل في الاختيار بناءً على طلب النادي.
الأمر الذي رأت إدارة النادي بأنه لم يكن وقته، حيث يمر النادي بأزمات عديدة من حيث الأداء والنتائج وجولة حاسمة في الدوري بالإضافة إلى حسم بعض الصفقات.
محمود الخطيب غاضب من توروب
هناك غضب كبير حيث أن التصريحات الخاصة بالمدير الفني تدور حول الفترة التي تولى فيها الكابتن محمود الخطيب ملف الكرة والإشراف على الصفقات.
كذلك جاءت هذه التصريحات في توقيت يتجه فيه النادي الأهلي إلى الاستغناء عن المدرب الدنماركي بنهاية الموسم نظرًا للأداء السيء، لكن البنود المالية هي العقبة حتى الآن.


