الجمعة 26 يونيو 2026 03:41 صـ 10 محرّم 1448 هـ
×

بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني.. الإسكان تبدأ تخصيص وحدات R3 للموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية

الخميس 12 مارس 2026 01:55 مـ 23 رمضان 1447 هـ
وزارة الإسكان
وزارة الإسكان

تم الإعلان من قبل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أنه بدءًا من السبت المقبل الموافق 14 مارس 2026، سوف يتم البدء في تخصيص الوحدات السكنية بالحي السكني الثالث، وذلك للموظفين المنتقلين إلى العاصمة الجديدة بالمرحلة الثانية، على أن يتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني.

الإسكان المصرية تعلن تخصيص وحدات r3 للموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية

أوضحت الوزارة في بيان رسمي صادر عنها اليوم، بأن التخصيص سوف يكون للموظفين الذين سددوا جدية الحجز للوحدات السكنية الخاصة بالحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية، وتم إرسال رسائل نصية لهم عبر أرقام الهواتف.

يأتي هذا الطرح في ضوء الخطة المقدمة من قبل الدولة بالعمل على نقل مقار كافة الوزارات والهيئات إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

طرح وحدات سكنية للموظفين المصريين بمشروع كابيتال ريزيدانس الحي الثالث

حرصت وزارة الإسكان بالتعاون مع مجلس الوزراء المصري على توفير وحدات سكنية داخل مشروع كابيتال ريزيدانس الحي الثالث داخل العاصمة الإدارية الجديدة لكافة الموظفين المنتقلين، وذلك من أجل التسهيل عليهم وتوفير سكن مناسب، بالإضافة إلى ذلك حرصت على تقديم خدمات متميزة لتجهيز الوحدات السكنية قبل التسليم.