المنتخب السعودي تحت 23 عام يتألق ويتأهل لنهائي كأس الخليج بعد الفوز على الإمارات بهدفين
تمكن المنتخب السعودي تحت 23 عام من حجز مقعده في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج عقب تغلبه على نظيره الإماراتي بنتيجة 2-0 في نصف النهائي الذي أقيم اليوم.
افتتح الأخضر التسجيل عن طريق عبدالله رديف في الدقيقة 33 ليضع منتخب بلاده في موقف قوي قبل نهاية الشوط الأول قبل أن يضيف ثامر الخيبري الهدف الثاني في الدقيقة 90 مؤكد فوز السعودية وتأهلها للنهائي.
ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي الفائز من مباراة العراق وقطر في نهائي البطولة في مباراة منتظرة تشهد منافسة قوية لتحديد بطل النسخة الحالية من كأس الخليج.

